الرئيسيةالبوابة*س .و .جمواقع البحثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» أليكم لعبة Dino Crisis 2 برابط مباشر
الأحد مارس 16, 2014 5:16 am من طرف alking123

» لعبة الرعب المشهورة Resident Evil 4 تحميل لعبة الرعب المشهورة كاملة مجانيه برابط واحد مباشر Resident Evil 4 لعبة فيلم رعب لعبة الرعب المشهورة Resident Evil 4 لعبة افلام رعب
الثلاثاء أغسطس 21, 2012 1:51 pm من طرف max100

» Busy restaurants and CAFS need a solution for fast
الأربعاء أغسطس 03, 2011 8:35 am من طرف dody

» اقوى افلام الكرتون
الأربعاء أغسطس 03, 2011 8:33 am من طرف dody

» كن مبدعا ومميزا مع اجمل نغمة
الأربعاء أغسطس 03, 2011 8:31 am من طرف dody

» كلمات اغنية GoodBye My Lover / James Blunt
الأربعاء أغسطس 03, 2011 8:31 am من طرف dody

» جديد الشيخ مشاري راشد العفاسي كليب أنشودة أنا العبد
الأربعاء أغسطس 03, 2011 8:29 am من طرف dody

» When the first Whirlpool Duet album was released in December 2001 came as a surprise to the public
الأحد يوليو 31, 2011 2:40 am من طرف زائر

» منتديات سوكيد المرعب لاقوى افلام الرعب والغموض
الأربعاء أبريل 27, 2011 10:30 am من طرف زائر

» http://sokedhorror.yoo7.com/ منتديات المرعب سوكيد لاقوى افلام الرعب والغموض
الأربعاء أبريل 27, 2011 10:24 am من طرف زائر

»  الاماكن العشر التي لا تجوز الصلاة فيها
الأربعاء سبتمبر 29, 2010 5:25 am من طرف بنت الاسلام

» ممنوع الدخول لاقل من 18 سنة
الأربعاء سبتمبر 29, 2010 5:02 am من طرف بنت الاسلام

» تحميل حلقات مسلسل مش الف ليلة وليلة كاملة 31 حلقة
الجمعة سبتمبر 24, 2010 3:42 am من طرف dody

» موعد صدور حلقات مسلسل grey's anatomy الموسم السابع
الخميس سبتمبر 23, 2010 7:14 am من طرف dody

» موعد صدور حلقات مسلسل chuck الموسم الرابع
الخميس سبتمبر 23, 2010 7:12 am من طرف dody

» موعد صدور حلقات مسلسل the mentalist الموسم الثالث
الخميس سبتمبر 23, 2010 7:06 am من طرف dody

» موعد صدور حلقات مسلسل supernatural الموسم السادس
الخميس سبتمبر 23, 2010 7:02 am من طرف dody

» موعد صدور حلقات مسلسل سمولفيل smallville الموسم العاشر
الخميس سبتمبر 23, 2010 7:00 am من طرف dody

» Exclusive Need For Speed Pro Street
الأحد سبتمبر 05, 2010 2:15 pm من طرف dody

» حمل لعبة san andres برابط واحد
الأحد سبتمبر 05, 2010 2:14 pm من طرف dody

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى

 

شاطر | 
 

 سمية الخشاب: من الممكن ان اقدم ادوار الاغراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JuMpeR™
site admin
site admin


ذكر
عدد الرسائل : 1202
العمر : 28
الإقامة : ف قلب حبيبى
الوظيفة : انا العاشق
الهوايات : الانترنت
المزاج :
إحترامك لقوانين المنتدى :
الدولة :
تاريخ التسجيل : 30/08/2007

مُساهمةموضوع: سمية الخشاب: من الممكن ان اقدم ادوار الاغراء   الإثنين ديسمبر 31, 2007 4:32 am

سمية الخشاب: من الممكن ان اقدم ادوار الاغراء




بملامحها المصرية وبالموهبة الواضحة دخلت الممثلة الشابة سمية الخشاب دائرة النجومية .. ومن خلال أدائها الطبيعي دخلت قلوب الملايين عن طريق مسلسلي "الضوء الشارد" و"عائلة الحاج متولي" و" ريا وسكينة" وايضا مسرحية "كده أوكيه واخيرامسلسل "حدائق الشيطان"ا" ..


وبهذه الأعمال الناجحة اختصرت سنوات من مشوارها نحو الأضواء واكتساب حب الناس.- من هي سمية الخشاب؟
- سؤال صعب رغم بساطته أنا بنت بلد (اسكندرانية) أحببت الفن منذ سنواتي الأولى وتمنيت أن أصبح (مطربة) وبعدها احترفت التمثيل وأحاول جاهدة أن أكون مميزة في أدائي وأبحث باستمرار عن الجديد لجمهوري الذي يثق بي كثيراً وحتى أكون دائماً عند ظنه بي.
- هل أنت راضية عن عما قدمته سواء في المسرح أو التلفزيون أو السينما؟
- الرضا غاية لا تدرك و الاجتهاد هو السبيل الوحيد للتميز وأنا والحمد لله أرى الرضا في عيون الجمهور لكني لا أستطيع تقييم نفسي بشكل بناء وهادف ولكن يمكن أن أشعر بنفسي في العمل من حيث التفوق على نفسي والمعايشة الكاملة للشخصية التي أؤديها وقبل ذلك ومن السيناريو نفسه أشعر بملاءمة الدور لي أولا. أما من ناحية الأعمال التي قدمت فقد لاقت بفضل الله قبولا وحظيت بصدى كبير لدى الجمهور وأنت رأيت الحاج متولي مع نور الشريف ولقاء على الهوا مع يسرا ومحمود المصري مع محمود عبدالعزيز وغيرها من الأعمال التي لاقت استحسانا لدى الجمهور الأمر الذي جعلني شبه راضية.
- ماذا أضاف لك المسرح؟
- رغم أن العمل بالمسرح مرهق جدا إلا انني استفدت الكثير من وقوفي علي خشبته .. فالجمهور يراني في لقاء حي أمامه أغني وأمثل وأقدم الاستعراضات .. وهذا بالنسبة لي شيء مهم للغاية وأحبه لدرجة العشق . لأنه يظهر طاقات الممثل.. كمالا يشغل فنان المسرح نفسه بعمل فني آخر طالما التزم بمسرحية معينة حتي يتمكن من التركيز والاجادة. كان دوري مميزا في مسرحية "كده أوكيه" حيث جسدت شخصية فنانة تعمل في محطة تليفزيونية جديدة ويحاول المنتج استغلالها .. بالإضافة الي أنني شاركت ايضا في بطولة مسرحية "باللو.
- ما هي معايير اختيارك للأدوار؟
- أنا شديدة الحرص علي تنوع ادواري. ولا أقوم بأداء دور سبق لي تقديمه حتي لو كان بطولة لأن التكرار يفقد الفنان الكثير من مصداقيته وحب الجمهور له .. كما أنه يضعه في موقع مقارنة مع ما سبق تقديمه .. بجانب اهتمامي باختيار الأدوار التي تضيف لرصيدي الفني من خلال تأثيرها علي الأحداث ولا تعنيني مساحة الدور.
- دور تتمنين تقديمه؟
- أتمني تقديم دور فتاة من أسرة صعيدية علي غرار ما قدمت في مسلسل "الضوء الشارد" لأن اجواء هذه النوعية من الدراما تستهويني جدا.
- لكن ما رأيك في أدوار الإغراء؟
- من الممكن تقديمها لكن بعيدا عن العري. بل من خلال نظرة تعطي المعني المطلوب.
- ما حكايتك مع الغناء؟
- أصقلت موهبتي في الغناء بدراستي بالمعهد العالي للكونسرفتوار لكن التمثيل شغلني عن الغناء الذي ينتابني الحنين اليه.. لكني أتدرب عليه حاليا علي يدي فنانة الأوبرا جيهان الناصر.
- اذن أين تجدين نفسك بين التمثيل والغناء؟
- انهما وجهان لعملة واحدة علي اعتبار ان الفنون واحدة . واذا امتلك الفنان جميع الأدوات يتحقق له النجاح .. وعن نفسي أسعي حتي أكون ممثلة شاملة.
- ما موقفك من الشائعات التي حاولت الخوض في حياتك الشخصية بصورة مبالغ فيها؟
- رغم أن هذه الشائعات جرحتني وأصابتني بالحزن إلا أنني لست إنسانة ضعيفة حتى أنهار بسهولة لهذا أوكلت محامياً للرد عني لأن تسامحي في المواقف الماضية التي ترددت فيها شائعات ضدي رغبة مني في البعد عن المشاكل. لم يكن أبداً الحل وفسره الكثيرون بالضعف مني. لهذا فأنا مصممة على أخذ حقي ومعاقبة هؤلاء الناس.
- هل تؤمنين بالسينما النظيفة؟
- لا أعتقد أن هناك سينما نظيفة وأخرى غير نظيفة لكنني أرفض المشاهد المستفزة إنسانياً لمشاعر الناس وأعتقد أنني لا أجيدها ولا أفكر في تقديم أعمال كهذه.
- تفكيرك بعمق في كل عمل تقومين به هل يؤثر على حياتك الفنية خصوصاً وقد خلقت فجوة بينك وبين نجمات جيلك؟
- في بداياتي الفنية كنت أقدم كثيراً من الأعمال لكن الآن الوضع اختلف وأخذت أسأل نفسي عما أريد أن أكون.. ممثلة فقط.. هناك عائلتي التي تشكل أساس حياتي لذا تجدني الآن أفضل حياتي الخاصة على عملي هذا جانب والجانب الآخر أخذت أدرس ما أقدم جيداً ولا يهمني التواجد من أجل التواجد على أن أقدم عملاً جيداً يضاف إلى رصيدي وأعتقد أنني متواجدة تماماً مع نجمات جيلي بل أحياناً أفوقهن إبداعاً.
- ماذا عن أحلامك المستقبلية؟
- أمنيتي أولاً أن أحافظ على ما وصلت إليه من إنجاز وأقدم الجديد والجيد من الأعمال.
- وماذا عن مشاركتك في فيلم عمارة يعقوبيان؟
- أنا سعيدة جدا بهذه التجربة المتميزة التي تجتمع فيها كل عناصر النجاح والتميز بداية من الكاتب الكبير وحيد حامد والنجوم الكبار عادل إمام ونور الشريف ويسرا ونهاية بالمخرج الشاب الموهوب مروان حامد. وأجسد في الفيلم دور أرملة من طبقة فقيرة ومقهورة لها طموحات عادية أحيانا وكبيرة أحيانا اخرى ترتدي الحجاب وتتزوج من شخص يجسد دوره الفنان نور الشريف وهي شخصية ذات تركيبة نفسية جميلة ومعبرة ولم أقدمها من قبل.
- هل صحيح أن يسرا هي التي رشحتك للفيلم؟
- هذا صحيح فقد اتصلت بي وقالت إن هناك دورا رائعا وجميلا لك في هذا الفيلم وعلي الفور قبلت.
- هل استطاع جيلك ان يحقق النجومية كما حققتها نجمات الجيل السابق؟
- نحن لدينا أمل لاعتلاء عرش النجومية النسائية كجيل كامل خاصة بعد ظهور مجموعة من الأفلام البطولة فيها نسائية وهذا قد يفتح الباب لصنع نجمات جدد كما حدث مع نجمات الجيل السابق.
- هل عملك بالتليفزيون يؤثر على نجوميتك في السينما؟
- إطلاقا لأني أتعامل بذكاء شديد مع الاثنين والتليفزيون سلاح ذو حدين يرفع رصيد الفنان اذا كان العمل فيه مدروسا ويكون مؤثرا بالسلب اذا كان العمل سيئا ولا يستطيع أحد أن ينكر فضل التليفزيون على نجوم ونجمات كثيرين.
- ألا تعتبرين أن تقديمك لدور امرأة شريرة جرأة منك في هذه المرحلة الفنية في حياتك؟
- اعترف أن قبولي للدور كان فيه قدر كبير من الجرأة... لان هذا الاختيار يعني انني غيرت جلدي فقبل أن أقدم «عائلة الحاج متولي» لم يكن من الممكن أن أقدم دور شريرة لان هذه الفترة كانت تتطلب مني أن أبني جسورا من الحب مع الجمهور وحققت ذلك بالفعل واكدته الحقيقة والسراب.. وعندما فاجأ الجمهور بدور «نانسي» قبلوه مني لذلك أنا أعتبر الصدفة والظروف هي التي خدمتني وساعدتني في هذه المرحلة الفنية
- وهل لك شروط في السينما؟
- أريد افلاما محترمة مثل الاعمال التي تتم كتابتها للتليفزيون.. قصص واقعية من الشارع المصري ومشاكلنا اليومية...لماذا عندما تم تقديم فيلم «سهر الليالي» كسر الدنيا. هذا الفيلم نجح لانه يتناول حياتنا الحقيقية رغم أنه لو تم تقديمه في التليفزيون لن يصلح الا لمجرد سهرة الجمهور في دور العرض كان سعيدا لانه وجد الفيلم يناقش مشاكله الواقعية فلماذا تصر السينما على تقديم التفاهات واسأل مؤلفي السينما هل أصبح عندكم افلاس فكري وتعتمدون في كل الافلام على الافكار المستوردة وتقلدونها... شاهدوا الاعمال الدرامية التليفزيونية الناجحة وقلدوها.
- ما حقيقة طلاق سميه الخشاب والتي ترددت مؤخرا؟
- لا أعرف لماذا لا يتركونني في حالي ويتكلمون عن فني فقط. دائما تطولني الشائعات (مفيش فايدة ، مش عاوزين يسيبوني في حالي) لهذا قررت عدم الالتفات لهذه الشائعات وعلي رأي المثل «خلي اللي يقول يقول».. لقد تزوجت وأعيش حالة من الاستقرار والسعادة ولا أعرف لماذا يشغلون انفسهم بي وبحياتي الشخصية.
- ماذا عن المرحلة القادمة في حياتك؟
- بعد الآن لن أقدم الدور الثاني في السينما أو التليفزيون ممكن أن يكون معي بطلة ولكن نحن الاثنين دور البطولة هذا العام مع يسرا بطلة..ومع محمود عبد العزيز بطولة نسائية...لأنني لن أقدم دورا ثانيا فقد وصلت لمكانة معينة ولن أتنازل عنها

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://el3sohak.my-goo.net
 
سمية الخشاب: من الممكن ان اقدم ادوار الاغراء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العشاق :: `~'*¤!||!¤*'~`(( الأخــــبــــــار))`~'*¤!||!¤*'~` :: ™ أخــــــبار الـفـــــنانـــيـن ™-
انتقل الى: